ما الاسباب تجعلك تشترك في موقع فل مارك بلا تردد؟ ما الاسباب التي تجعلك تشترك في موقع فل مارك بلا تردد؟

ما الاسباب تجعلك تشترك في موقع فل مارك بلا تردد؟

ما الاسباب تجعلك تشترك في موقع فل مارك بلا تردد؟

   الشغف للتفوق والعلامة الكاملة في كل المواد الدراسية والتخصصات التعليمية هي طبيعة الطالب، لكن ليس لدى الجميع نفس الامكانات للوصول لهذا الهدف، فمن يملك ترف الوقت يمكنه الاعتماد على الذات في قضاء الكثير من الوقت في المراجعة والحلول، وبعض الطلاب في سعيهم للتميز عن أقرانهم يجدون ضالتهم في الدروس الخصوصية والمواقع التعليمية التقليدية.

  ” فل مارك يأخذك بعيدا عن التقليد ويلامس حاجتك ليسمح لك بممارسة هواياتك في وقت أكبر، فل مارك يغنيك عن فكرة الدروس الخصوصية بكل أشكالها، سواء الدروس بوجود مدرس خصوصي أو الدروس الخصوصية أون لاين بطريقتها التقليدية ليقدم لك خلاصة امكانيات التعليم عن بعد“.

   فل مارك يحلق بك نحو التفوق الدراسي وحصد العلامة الكاملة. فهو يقوم على إيجاد الحلول النموذجية لواجباتك المدرسية وأوراق العمل والأسئلة الجامعية في مختلف المواد والتخصصات مع شرح مصور للحل يقدمه لك نخبة من المدرسين والمحاضرين الجامعيين، فتجد الحل مع شرح وافٍ لكل الدروس.

   لكن قبل أن نشرح ببعض التفاصيل ما الذي يقدمه لك موقع فل مارك من مميزات، دعنا نلقي نظرة على أهمية حل التمارين والتدريبات والتطبيقات في العملية التعلمية.

   الكثير من الطلاب يعتقد أن التمارين والتطبيقات هي جزء بغيض ثقيل من التعليم، لكنها بالمقابل جزء أساسي في العملية التعليمية أن يكلف المعلمون طلابهم بالإجابة على التمارين في المنزل. لان حلول التمارين تعتبر جزءًا من الواجبات المنزلية، ولأن الوقت المخصص للدرس او المحاضرة ليس به متسع للشرح وحل التمارين معًا. لكن ما جدوى الشرح بدون تمارين؟ وهل تتحقق أهداف العملية التعليمية من خلال الشرح وحده؟ وماهي الأهداف الأساسية من حل التمارين؟

 

الأهداف الرئيسية من الواجبات والتمارين المنزلية

اهداف حل الواجبات والتمارين المدرسية

1- الواجبات وسهولة استرجاع المعلومات

   ربما يكون أحد الأهداف المهمة من التمارين هو ترسيخ المعلومات في ذاكرة الطلاب، ولكن اغلب المدرسين يعانون من عدم قدرة بعض الطلاب على تذكر ما تعلموه في الدروس السابقة، المعلومات والمعارف تختلف تمامًا عن الجمادات التي نملكها فهي تظل في حوزتنا ومعنا بعد فترة طويلة من الزمن، لكن المعلومات والمهارات والمعارف التي نستخدمها أنيا ولا نتدرب عليها لاحقا، تذهب في طي النسيان شيئًا فشيئًا، حتى نفقدها تمامًا بمرور الوقت.

   ”ولا يقتصر دور التمارين والواجبات في ترسيخ المعلومات في ذاكرة الطالب فقط، بل لابد أن تساعد أيضًا في استدعائها بسهولة عند الحاجة إليها. فبالتأكيد لا فائدة من المعلومات إن استقرت في رأسي، إن لم تجد طريقها بسهولة إلى العالم الخارجي“.

   وهنا يأتي دور موقعنا فل مارك، دورنا مساعدتك في حل كل الواجبات المطلوبة منك في كل المجالات والمناهج الدراسية، وبطرقنا المتخصصة في مجال التعليم، ستصبح لديك القدرة على فهم المعلومات وحفظها بطريقة صحيحة، والأهم أننا ندربك بطرق فعالة في تنمية مهارة استرجاع المعلومات والمعارف بطريقة فعالة.

2- الواجبات وتطوير القدرات والمهارات

   من الأهداف الهامة للواجبات المنزلية أو التمارين أو الاختبارات هو تطوير القدرات والمهارات لدى الطالب، والمقصود بتطوير المهارات والقدرات هو أن تصبح تلقائية في التكوين المعرفي للطلاب، عندما تتحول المهارات والقدرات تلقائية بمعني أن الطالب لا يحتاج إلى التركيز الشديد للقيام بها ويصبح القيام بها شيئاً عاديا كما تقرأ هذه السطور – تتذكر عندما كنت تتلعثم في صفوفك الأولى في نطق الحروف-.

   من أمثلة هذه المهارات والقدرات لدى الطلاب: نطق الكلمات بشكل صحيح، فهم القاعدة واستخدامها في مكانها بدقة أو رسم الخرائط، أو استخدام مهارات حسابية في مواقف حياتية وغيرها.

   من خلال موقعنا فل مارك بالشرح المبسط للواجبات والتعيينات الجامعية، والحلول النموذجية، ستتطور كل مهاراتك وتصبح تلقائية، لأنك ستلقي الدعم من متخصصين مميزين في مجالاتهم.

3-الواجبات وتنمية القدرات المعقدة

   تتواجد مع الإنسان مهارة إتمام القدرات المعقدة، ودور الواجبات والامتحانات هو تنمية القدرات المعقدة لدي الطلاب، من أمثلة القدرات المعقدة ترجمة بعض النصوص من لغة إلى لغة أخرى، أو تحليل نص أدبي من مظاهر جمال وغيرها، أو التوصل إلى حل مسألة رياضية صعبة. كل هذه المهارات تتطلب توظيف قدرات عديدة ومعقدة، وبالتدريب عليها ستنمو قدرة الطالب علي استخدامها.

  ” ونحن في موقع فل مارك نعمل بتركيز في تقديم شروحات للواجبات بما يتناسب مع تنمية قدرت الطالب العقلية المعقدة. فليس دورنا إعطائك الإجابة النموذجية لتتخلص من عبء الواجبات فقط، لكن سنقدم لك الدعم والشرح المبسط لتنمية قدراتك حتى تتفوق وتتميز“.

 

ما هي فكرة موقع فل مارك؟

   فكرة موقع فل مارك فكرة عبقرية، ففيها نتغلب على فكرة الدروس والمدرس الخصوصي، والملل من أسلوب شرح واحد تقليدي وضياع المال والوقت واهدار الجهد في البحث وانتظار مدرس موثوق، أيضًا موقع فل مارك ليس موقعًا يقدم لك شرح المناهج بالطريقة التقليدية كمنصات الدروس الاون لاين. موقعنا يساعدك في فهم الواجبات المطلوبة منك من خلال تقديم إجابات نموذجية بخطوات تفصيلية وبشرح مصور إذا أحببت، فنحن سنكون معك في أرض الواقع وتطبيق ما تعلمته. ونقدم أيضا لكل طلاب الجامعات والمدارس الأبحاث العلمية والأكاديمية المطلوبة في كافة التخصصات.

   عندما تأخذ المعلومة من فكرتها المجردة وتستخدمها في التطبيق العملي مع الشرح لهذا الحل بشكل وافٍ فهذا هو الاختلاف، حيث أثبتت الدراسات العلمية أن التطبيق واستخدام المعلومات بشكل صحيح يساعد على فهمها وتذكرها لمدة أطول. وهذا هو دور موقع فل مارك.

ما الذي يقدمه لك موقع فل مارك؟

   يقدم موقع فل مارك العديد من الخدمات لكل الطلاب لمساعدتهم على تعلم المناهج الدراسية المطلوبة منهم وتحقيق التفوق المنشود، ولكن بطريقة عملية في حل الواجبات وشرح الحلول. من هذه الخدمات التي يقدمها موقع فل مارك:

1- الإجابات النموذجية

   ستجد في الموقع كل ما تحتاج إليه في جميع المواد والمناهج الدراسية، ستجد الحلول النموذجية والصحيحة والدقيقة. سنساعدك على اكتشاف الحلول النموذجية بشرح وافٍ ومبسط وسهل وبطريقة شيقة تجعلك تحب المادة الدراسية المقررة، فكل ما تحتاج اليه للوصول للإجابة هو التقاط صورة للواجب او السؤال بجوالك وارفاقها للموقع وسيقوم المدرس المختص بالإجابة على سؤالك وتحويله اليك من دون أي تواصل او ازعاج من قبل المدرس او حتى اظهار هويتك.

2- شرح مبسط لكل الواجبات في كل المواد

   كما ذكرنا فالواجبات جزء هام من العملية التعليمية التي يتابعها موقع فل مارك وفريق عمل فل مارك يقدم لك الشرح الوافي، شرح مميز ومختلف وبطرق مبسطة ليدربك علي استخدام مهاراتك حتي تصبح قادر علي الوصول للإجابات النموذجية بنفسك.

   فعند طلب الإجابة على الأسئلة المرفقة من طرفك، قم باختيار طبيعة الحل لتكون كتابي وتسجيل فيديو، وسيقوم المدرس المختص بتسجيل فيديو للطريقة الحل خطوة بخطوة مع الشروح الازمة.

 3- وسائل متعددة في الشرح

   ستجد على موقعنا فل مارك الشرح الجذاب والمبسط بطرق متعددة للواجبات شرحًا مكتوبًا أو شروحات بالفيديو. اختر الطريقة التي تناسبك وتشعر براحة لها حتى تكون العملية التعليمية شيقة وممتعة.

4- بحوث مميزة

   طلاب الجامعات والمدارس على حد سواء سيجدون ضالتهم على موقعنا فل مارك، حيث نقدم لكم البحوث العلمية في كل التخصصات الدراسية من بحوث استكماليه وبحوث تخرج. الابحاث موثقة ومنظمة وسيتابع فريق العمل معك حتى تقدمها بفاعلية.

   قم بإدخال كل النقاط والتفاصيل المطلوبة من قبلك في البحث، ولا تنسى القيام بإرفاق أي مسودات او مراجع مطلوبة في البحث، سيقوم المختص بعد ذلك بمراجعة المطلوبات والتأكد منها، وسيصلك اشعار بالنقاط المطلوبة في المقابل، وفي حال الموافقة من طرفك سيباشر المختص كتابة البحث وتنقيحه لتسليمه في الوقت المحدد.

   في حال وجود أي استفسارات او ملاحظات يمكنك مراسلة الموقع مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]